• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات للمكاتب

النتائج لأجل

تجهيزات للمكاتب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FLEMI SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLEMI SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ARTCOPY

    إيطاليا

    المؤسسة ARTCOPY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Laives, إيطاليا.