• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصناعات الصناعية

النتائج لأجل

الصناعات الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صناعة الصفيح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CLIMAGRÜN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CLIMAGRÜN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم صناعي، استشارات. كما تعمل في قطاعات زرع حشيش على الأسطح. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CECCATO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CECCATO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, مراجل بالغاز للاستعمالات الصناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. CALOR S.A.S. DI BATTISTATA LORENZO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CALOR S.A.S. DI BATTISTATA LORENZO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حراقات صناعية. كما تعمل في قطاعات حراقات تدفئة منزلية, الدعم الفني, و حراقات تدفئة منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. RSD-ELECTRONIC GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RSD-ELECTRONIC GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  1. OEKOFEN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OEKOFEN ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل منزلية, مراجل حديد صب, و مراجل منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BIGARAN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BIGARAN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  6. AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. AFM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AFM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. METALLBAU GLURNS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLBAU GLURNS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  2. LABOR TEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LABOR TEST S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات تجارب على المنتجات والمواد, مختبرات التحاليل الصناعية, تجارب على المنتجات والمواد, و مختبرات التحاليل الصناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MORELLI NEREO

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI NEREO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. TRENTINO SVILUPPO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SVILUPPO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, إنشاء صناعي، استشارات, تمويل، شركات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GUFLER HELMUT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER HELMUT S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مقطورات مركبات صناعية, مقطورات صهاريج, مقطورات مركبات صناعية, و مقطورات صهاريج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. ACLER RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLER RENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  7. MARINOLLI LINO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINOLLI LINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Sanzeno, إيطاليا.

  8. ALFA DETECTIVE

    إيطاليا

    المؤسسة ALFA DETECTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  10. MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR

    إيطاليا

    المؤسسة MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.