• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التغليف

النتائج لأجل

التغليف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. DECA-TEC KG

    إيطاليا

    المؤسسة DECA-TEC KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكنات تعليب, و آلات تجليد. ومقرها في Eppan-frangart, إيطاليا.

  2. SIVOPAC S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SIVOPAC S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب, تغليف، شركات, و صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  3. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SANTINI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI FRATELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات حاويات, بلاستيك، تعبئة, حاويات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. L.G. PALLETS S.A.S. DI CONSALVI GIULIANO & C.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MGM S.R.L.

    إيطاليا

  2. MALACORTI PACKAGING DI P.I. MALACORTI RENZO

    إيطاليا

  3. KOCH SNC

    إيطاليا

    Koch شركة رائدة في قطاع تصنيع المنتجات المجمدة والمنتجات العضوية المجمدة وخاصة جنوتشي البطاطس والمعجنات الفطائرية ومعجنات اللازانيا. الشركة تتعاون ماركات هامة في جودة التعبئة والتغليف. منتجات الشركة مخصصة لشركات التموين والمطاعم لتجار الجملة وكذلك لتجار التجزئة وسلاسل التوزيع داخل إيطاليا وخارجها.