• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SUBWORK

    إيطاليا

    المؤسسة SUBWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات تجريف الموانئ والأنهار والقنوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صناعة الصفيح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  4. MÖBLI ROBERT D. TERZA ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة MÖBLI ROBERT D. TERZA ROBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات كبريت, مولع النار محتلرم للبيئة, و قالب من النشارة. ومقرها في Wengen, إيطاليا.

  5. INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات نشاط تصميمي وهندسي, و دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLAUDO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLAUDO ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, بنوك معلومات, مراكز توثيق وإعلام, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و أسقف، أشغال. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. TSCHAGER BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TSCHAGER BAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. CORA RICERCHE ARCHEOLOGICHE SNC

    إيطاليا

    المؤسسة CORA RICERCHE ARCHEOLOGICHE SNC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, معارض وصالونات، تنظيم, إنتاج وبث أعمال فنية, و معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. AGEO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة AGEO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات دعامات خاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. RIZZI GIOVANNI RICERCHE ARCHEOLOGICHE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIZZI GIOVANNI RICERCHE ARCHEOLOGICHE & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, معارض وصالونات، تنظيم, إنتاج وبث أعمال فنية, و معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في BRESSANONE, إيطاليا.

  1. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  2. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  3. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  4. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  7. P.GOLLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P.GOLLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  8. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. FERRARI V.P.R. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI V.P.R. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. MORETTI ISOLAZIONI S.A.S. DI BENINI FLORIANI PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORETTI ISOLAZIONI S.A.S. DI BENINI FLORIANI PAOLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, صرف صحي - أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات, و سباكة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. THALER

    إيطاليا

    المؤسسة THALER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مسخّن الهواء للاستعمال الصناعي, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  6. ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER

    إيطاليا

    المؤسسة ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, صرف صحي - أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. EGGER PETER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER PETER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تبديل المزراب, و تصليح المزراب. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  8. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, تفريز الفولاذ والمعادن, الدقة الهندسية, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.