• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأدوية

النتائج لأجل

الأدوية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. GOATEC D.T.M.

    إيطاليا

    المؤسسة GOATEC D.T.M., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات إزاحة الغراء, و مسدسات انصهار ساخن. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  2. CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وقائي وفحوصات طبية وقائية. كما تعمل في قطاعات تحليل دم, رسم قلب دوبلر بالألوان, رسم قلب من خلال الموجات فوق الصوتية, و تشخيص بالأدوات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أدواش جاهزة, حجيرات دوش, أدواش جاهزة, و حجيرات دوش. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. STUDIO IDEA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO IDEA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, طباعة، منتجات مختلفة, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, إكسسوارات ملابس, ملابس عمل ووقاية, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  2. IMAGINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMAGINE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, هدايا دعائية للشركات, لافتات وإعلانات ضوئية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  3. EBNER P. & CO. KG.

    إيطاليا

    المؤسسة EBNER P. & CO. KG., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. LATTONERIA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIA TRENTINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أدوات أوليوديناميكية, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. SUPRA

    إيطاليا

    المؤسسة SUPRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DATEF S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DATEF S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. SKI & SNOWBOARD SCHULE SASLONG

    إيطاليا

    المؤسسة SKI & SNOWBOARD SCHULE SASLONG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تزلج على الثلج، رباضات شتوية، أدوات. ومقرها في St. Ulrich (BZ), إيطاليا.

  2. S2 PRINT S.N.C. DI FALAVIGNA TIZIANO E DALLA TORRE FLAVIA

    إيطاليا

    المؤسسة S2 PRINT S.N.C. DI FALAVIGNA TIZIANO E DALLA TORRE FLAVIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, طباعة حريرية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. TARGET

    إيطاليا

    المؤسسة TARGET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, مصورات توضيحية دعائية, هدايا دعائية للشركات, و مصورات توضيحية دعائية. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  4. TEAM DATA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TEAM DATA SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GEIER DIFFUSION

    إيطاليا

  6. IFS S.R.L.

    إيطاليا

  7. SCHOENHUBER FRANCHI S.P.A.

    إيطاليا

  8. GEST DI BONOMI MARIANO &C. S.N.C.

    إيطاليا

  1. SCHACHERMAYER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. EQUUS PROMOTIONS

    إيطاليا

  3. PUERARI E. TABACCHI GIORNALI LOTTO

    إيطاليا

  4. SANTONI ANDREA & C.

    إيطاليا

  5. PROJECT LINE S.R.L.

    إيطاليا

  6. PUNTAIER ADELHEID

    إيطاليا

  7. SOLTEM S.R.L.

    إيطاليا

  8. FLOR INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  9. AL.BA.COLOR DI ALFRED BAHAJ

    إيطاليا

  10. DECOSERVICE S.N.C.

    إيطاليا