• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إطفاء حريق، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

إطفاء حريق، تجهيزات ونظم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. INSTALBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INSTALBAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. ELEKTRO PLAICKNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO PLAICKNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ELETTROTEAM

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. GABRIELLI ANTINCENDI

    إيطاليا

    المؤسسة GABRIELLI ANTINCENDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZIEGLER ITALIANA

    إيطاليا

    المؤسسة ZIEGLER ITALIANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات مضخات, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, مضخات, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. G.W. TECNICA DI WEGHER GIORGIO

    إيطاليا

  4. ELEKTRO ROTTENSTEINER S.R.L.

    إيطاليا

  5. PIFFER ORLANDO

    إيطاليا

  1. SERVIZI ANTINCENDIO S.N.C. DI OSLER ANDREA E FONTANARI NICOLA

    إيطاليا

  2. EBNER JOSEF

    إيطاليا

  1. ELECTRONIC S.N.C.

    إيطاليا

  2. TECNOELETTRONICA RIVA DI MONTAGNI CLAUDIO

    إيطاليا

  3. ELETTROLUNA DI COLLER MATTEO

    إيطاليا

  4. SOL SERVICE ON LINE S.R.L.

    إيطاليا