• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إصلاح السلع الاستهلاكية

النتائج لأجل

إصلاح السلع الاستهلاكية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. FRIGOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGOR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, حجرات تبريد, إصلاح السلع الاستهلاكية, و حجرات تبريد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FLEMI SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLEMI SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, آلات صرف نقود, آلات توزيع آلية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  4. ARTCOPY

    إيطاليا

    المؤسسة ARTCOPY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROSSI MONICA NATALIA

    إيطاليا

  2. MOTO BASE DI CORRAINI DENIS

    إيطاليا

  3. ELEKTRO ROTTENSTEINER S.R.L.

    إيطاليا