• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث للمهنيين

النتائج لأجل

أثاث للمهنيين

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. ZORZI KAELTETECHNIK GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ZORZI KAELTETECHNIK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, الأثاث المهني, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TOSI IVAN

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI IVAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SCENERY

    إيطاليا

    المؤسسة SCENERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PUERARI E. TABACCHI GIORNALI LOTTO

    إيطاليا

  2. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.