• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  2. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  4. ALCHEWAT BY LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT BY LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  5. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  4. CULLWATER SNC

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنقية الماء. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه, صيانة المسابح، معالجة المياه, و فلاتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. ALCHEWAT

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا حيوية. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  1. PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, معالجة بماء البحر, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و معالجة بماء البحر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. LA BRILL

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, معالجة المياه، منتجات, رفع، تجهيزات, و معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. FIEMME SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FIEMME SERVIZI S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات منزلية، معالجة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. AMONN OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONN OFFICE S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. AZIENDA SPECIALE PER L'IGIENE AMBIENTALE

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA SPECIALE PER L'IGIENE AMBIENTALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات منزلية، معالجة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, معالجة المياه، منتجات, و المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  2. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CAPUZZO FERNANDO

    إيطاليا

    المؤسسة CAPUZZO FERNANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  6. GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L., وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  7. RUATTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUATTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Rabbi, إيطاليا.

  8. ZANDONELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONELLA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  9. SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO, وتعمل في قطاع حيوانات منزلية، أصناف. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. BINI MARIO S.R.L. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI MARIO S.R.L. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Merano, إيطاليا.