• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معارض، تنسيق أجنحة

النتائج لأجل

معارض، تنسيق أجنحة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RIVA DEL GARDA FIERE E CONGRESSI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RIVA DEL GARDA FIERE E CONGRESSI S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, معارض، تنسيق أجنحة, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. WALCHER MESSEBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALCHER MESSEBAU S.R.L., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وسائل عرض للسلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وسائل عرض للسلع. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. SCENERY

    إيطاليا

    المؤسسة SCENERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WALCHER

    إيطاليا

    المؤسسة WALCHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  2. STEREO SHOW SERVICE DI PANIZZA MATHIAS

    إيطاليا

  3. ARTEAM S.R.L.

    إيطاليا

  4. RIEGLER KLEMENS

    إيطاليا

  5. O.L.T. DI LUCA TOMASI

    إيطاليا