• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطابخ

النتائج لأجل

مطابخ

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تعد Nuova Saimpa، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، شركة رائدة في إنتاج المواد المتصلدة بالحرارة واللدائن الحرارية والزاماك والألمنيوم والصلب والنحاس. منتجاتنا: •المقابض والمماسك وشاشات العرض والأغطية والدعامات للأجهزة المنزلية مثل الأفران والثلاجات والأغطية والمواقد وغسالات الأطباق والغسالات. •التشطيبات: الفولاذ المصقول، الملمس الناعم، الألومنيوم، النحاس، النحاس العتيق، إلخ. اكتب لنا رسالة أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا!

  3. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GS INTERIOR DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة GS INTERIOR DESIGN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مطابخ، أثاث, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTEC RIGA INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. SORDON CUCINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SORDON CUCINE S.R.L., وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مقايسة مجانية, و مطبخ حديث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. VENDER E SORELLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER E SORELLE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مطابخ، أثاث, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. WEISS.CUCINEBIANCHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEISS.CUCINEBIANCHI S.R.L., وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  1. HT CUCINE COMPONIBILI

    إيطاليا

    المؤسسة HT CUCINE COMPONIBILI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث مطابخ, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث مطابخ. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. BORZ COOKING STORE

    إيطاليا

    المؤسسة BORZ COOKING STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث مطابخ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, إصلاح السلع الاستهلاكية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. FISCHNALLER F.LLI (S.N.C.)

    إيطاليا

  4. AREDADU ' S.R.L.

    إيطاليا

  5. ZANONI DINO

    إيطاليا

  6. GI.MA.CH. DI CHIOCCHI MAURO S.A.S.

    إيطاليا

  7. PEDROTTI S.N.C. DI PEDROTTI RENATO E REMO

    إيطاليا

  8. AMBACH GRANDI CUCINE (S.R.L.)

    إيطاليا