• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات، خدمات

النتائج لأجل

مركبات، خدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, إدارة فعاليات, خيمة فعالية, و ترتيبات للفعاليات الرياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. AUTOINDUSTRIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOINDUSTRIALE S.R.L., وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات، خدمات, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و مركبات، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, مركبات، خدمات, سيارات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  5. BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مركبات، خدمات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OBERPARLEITER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة OBERPARLEITER JOSEF, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  2. PILA PNEUS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PILA PNEUS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، خدمات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. GASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, شاحنات كبيرة, مركبات، خدمات, و شاحنات كبيرة. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  4. BETTEGA MARTINO

    إيطاليا

  5. EUROMECCANICA

    إيطاليا

  1. OBERSTALLER MANFRED KFZ TECHNIK

    إيطاليا

  2. DAROCCA JOSEF

    إيطاليا

  1. FURGOSYSTEM S.N.C. DI PIDUTTI ANTONELLO E C.

    إيطاليا

  2. PICHLER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

  3. KASER

    إيطاليا

  4. AUTORIPARATORI ARTIGIANI DELLA BASSA VALSUGANA CONSORZIO REVISIONI E SERVIZI

    إيطاليا

  5. CAR SERVICE S.N.C. DI DALLA COSTA LORENZO & C.

    إيطاليا