• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراقبة من بعد، نظم

النتائج لأجل

مراقبة من بعد، نظم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BATTISTEL MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTEL MARCO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, حماية المركبات من السرقة، نظم, مصانع كهرومائية, و حماية المركبات من السرقة، نظم. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  2. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  4. TOMASELLI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASELLI GIULIANO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Pellizzano, إيطاليا.

  5. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. HUBER ENGELBERT

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER ENGELBERT, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  3. LAMPRECHT FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPRECHT FRANZ, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, مصانع كهرومائية, إنذار ومراقبة، نظم, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  4. PAMITRON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAMITRON S.R.L., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و تجهيزات وأنظمة أمن للمنازل والمكاتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. EURSICUR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EURSICUR S.R.L., وتعمل في قطاع المراقبة الطبية عن بعد. كما تعمل في قطاعات صناديق وخزائن أمينة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, صناديق وخزائن أمينة, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ELETTRORECO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRORECO S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. MARZADRI FRANCESCO IMPIANTI ELETTRICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARZADRI FRANCESCO IMPIANTI ELETTRICI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Porte Di Rendena, إيطاليا.

  1. MUTSCHLECHNER ERICH

    إيطاليا

    المؤسسة MUTSCHLECHNER ERICH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  2. VANZO ELETTROSERVICE DI VANZO STEFANO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VANZO ELETTROSERVICE DI VANZO STEFANO E C S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  3. ELEKTRO HILLEBRAND JOHANNA & CO. KG

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO HILLEBRAND JOHANNA & CO. KG, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، نظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية المركبات من السرقة، نظم, إنذار ومراقبة، نظم, حماية المركبات من السرقة، نظم, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. MARTINELLI MICHELE

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI MICHELE, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Rumo, إيطاليا.

  6. ELEKTRO NICOLUSSI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO NICOLUSSI S.A.S., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية للمباني, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  7. ELECTRO DELUEG S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO DELUEG S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  8. ELEKTRO CLEMENTI S.N.C. DI CLEMENTI WALTER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO CLEMENTI S.N.C. DI CLEMENTI WALTER & C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. PIFFER DIEGO COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة PIFFER DIEGO COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السياحة الريفية. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, كهرباء، أشغال, إنذار ومراقبة، نظم, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. KASAL HERBERT

    إيطاليا

    المؤسسة KASAL HERBERT, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, إنذار ومراقبة، نظم, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. OSTI ANTONIO IMPIANTI ELETTRICI S.A.S. DI OSTI SANSONI MARIAROSA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OSTI ANTONIO IMPIANTI ELETTRICI S.A.S. DI OSTI SANSONI MARIAROSA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  4. VARESCO ALFREDO

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO ALFREDO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Carano, إيطاليا.

  5. ELETTROLUCE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROLUCE S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. SPERANDIO S.N.C. DEI F.LLI GOSTNER

    إيطاليا

    المؤسسة SPERANDIO S.N.C. DEI F.LLI GOSTNER, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، نظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. MORATTI GIULIO

    إيطاليا

    المؤسسة MORATTI GIULIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  8. STILELETTRA S.A.S. DI TONDINI SILVERIO

    إيطاليا

    المؤسسة STILELETTRA S.A.S. DI TONDINI SILVERIO, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. EMILIANO SISTEMI SISTEMI DI SICUREZZA

    إيطاليا

    المؤسسة EMILIANO SISTEMI SISTEMI DI SICUREZZA, وتعمل في قطاع المراقبة الطبية عن بعد. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  10. ELEKTRO EBNER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO EBNER CHRISTIAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, أدوات منزلية من الألمنيوم, إنذار ومراقبة، نظم, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Aldino, إيطاليا.