• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. MABE

    إيطاليا

    المؤسسة MABE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع موزعات وملفات إنارة. كما تعمل في قطاعات وشائع كهربائية, آلات لف ملفات تحريض, وشائع كهربائية, و آلات لف ملفات تحريض. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  2. STUGA OHG DES GAFRILLER JOSEF & STEINER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة STUGA OHG DES GAFRILLER JOSEF & STEINER STEFAN, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محركات كهربائية وقطعها, كهرباء، مكونات وقطع, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  3. TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, أتمتة، نظم ومعدات, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. RIVESTCOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIVESTCOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع برنزة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات الزنك وخلائطه, طلي كهربائي بالزنك, الزنك وخلائطه, و طلي كهربائي بالزنك. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. F.R.E.M.

    إيطاليا

    المؤسسة F.R.E.M., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, محركات وقطع, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, و محركات وقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RIKU SERVICE

    إيطاليا

  2. INTERSTUDIO INGEGNERI ASSOCIATI ARMANI ROLLERI ROPELATO

    إيطاليا

  3. ALBERTI GIANVITTORE

    إيطاليا

  4. STUDIO EHEIM OSKAR

    إيطاليا

  5. SCS SOC. COOP. RL

    إيطاليا