• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. AMBROSI CESARE & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBROSI CESARE & C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, إصلاح معدات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GAL. TRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAL. TRE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات دهان، آلات ونظم, رسومات صناعية, دهان، آلات ونظم, و رسومات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. O.M.R. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.R. ( S.N.C. ), هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  4. PEZZEI METALLFORM

    إيطاليا

    المؤسسة PEZZEI METALLFORM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. VERNICIATURE SIMONCELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERNICIATURE SIMONCELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, ورنشة الفولاذ والمعادن, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FUSARI IGNAZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FUSARI IGNAZIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  2. I.C.M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.C.M. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. METALL PICHLER S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة METALL PICHLER S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. CARPENTERIA METALLICA CRG DI ROMANO PEROTTONI

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA METALLICA CRG DI ROMANO PEROTTONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. CRISTOFORETTI G. & E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTOFORETTI G. & E. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. BAZZANELLA LIVIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BAZZANELLA LIVIO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. GEOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMETAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. PINTARELLI VERNICIATURE S.R.L.

    إيطاليا

  2. INTERSTUDIO INGEGNERI ASSOCIATI ARMANI ROLLERI ROPELATO

    إيطاليا

  3. PULISABBIE S.R.L.

    إيطاليا

  4. G.B. MANCI NOLEGGI S.R.L.

    إيطاليا

  5. BORTOLOTTI FLAVIO

    إيطاليا

  6. MAFFEI EMILIO

    إيطاليا

  7. AICHNER GEOM ULRICH

    إيطاليا

  8. STUDIO TECNICO ASSOCIATO DI GOBBER ARTURO - PEZZATO GIOVANNI E ROBERTO

    إيطاليا

  1. DESIGNTREND S.A.S. DER MATSCHER JOHANNA

    إيطاليا

  2. STUDIO ASSOCIATO MOSER DI GEOM. BRUNA E ING. MAURO

    إيطاليا

  3. METALL TOP GMBH

    إيطاليا

  4. OFFICINA BRUSINELLI

    إيطاليا

  5. FLESSATI S.R.L.

    إيطاليا

  6. STUDIO TECNICO ASSO.TO AICA DI ING. A. CHEMELLI E GEOM. I. AVI

    إيطاليا

  7. VOELSER ROBERT METALLMASCHILNENBAN

    إيطاليا

  8. EDELWEISS

    إيطاليا

  9. R.A.R. - BRIATA

    إيطاليا

  10. LOCHER S.R.L.

    إيطاليا