• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك

النتائج لأجل

سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. E.CO 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.CO 2000 S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  2. A.P.S. - EDV S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.P.S. - EDV S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  3. GEDA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة GEDA ( S.N.C. ), هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. STUDIO MAP DATA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MAP DATA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. DATA SERVICE S.A.S. DI HERMANN SCHROTT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SERVICE S.A.S. DI HERMANN SCHROTT & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACLI SERVICE BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLI SERVICE BOLZANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MP SERVIZI E CONTABILITA' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MP SERVIZI E CONTABILITA' S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GRUBER & GRIESSER

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER & GRIESSER, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. S.T.A. S.A.S. DI ZORZI FEDERICO C.

    إيطاليا

  5. TESI S.R.L.

    إيطاليا

  1. PDC CONSULT S.R.L.

    إيطاليا

  2. PIRCHER FRANZ

    إيطاليا

  1. MULTIPROGRAM 2000 S.R.L.

    إيطاليا

  2. DATACONSULT S.A.S.

    إيطاليا

المؤسسة

النتائج لأجل

سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك

عدد النتائج

14 شركة

نوع الشركة