• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبردات

النتائج لأجل

مبردات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  2. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات حجرات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم, و ثلاجات للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. FRIGO CAP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGO CAP S.A.S., وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, حجرات تبريد, و واجهات ووحدات عرض مبرَدة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. RADIATORI LAZZARIN DI LAZZARIN MARCO & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RADIATORI LAZZARIN DI LAZZARIN MARCO & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع مشعات (مبردات) للمحركات. كما تعمل في قطاعات مبردات بالماء للسيارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAG. FRIG. FRATELLI RABBIOSI S.R.L.

    إيطاليا

  2. EUROFRIO S.R.L.

    إيطاليا

  3. ISOLCELL ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

  4. ARKTIS OHG DES ERNST KERSCHBAUMER

    إيطاليا