• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوحات جصية

النتائج لأجل

لوحات جصية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PESCOLLER WERKSTÄTTEN

    إيطاليا

    المؤسسة PESCOLLER WERKSTÄTTEN, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات لوحات جصية, تشخيص للترميم, مختبرات ترميم الأثاث, و ترميم متحفظ. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. WOLF LIVING GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF LIVING GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  3. PIASTRELLISTI F.LLI ZENI

    إيطاليا

    المؤسسة PIASTRELLISTI F.LLI ZENI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  4. UNTERLEITNER GUENTHER

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERLEITNER GUENTHER, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. DALDOSS ADRIANO

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLIESENBAU S.R.L.

    إيطاليا

  2. ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, بناء الأسقف صناعية, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  3. PLANT MALEREI

    إيطاليا

    المؤسسة PLANT MALEREI, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, ورنشة الفولاذ والمعادن, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BAUR & STEINWANDTER ( S.N.C. )

    إيطاليا