• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء، أشغال

النتائج لأجل

كهرباء، أشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HUBER ENGELBERT

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER ENGELBERT, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  2. ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  3. M.G.M. ELECTRIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.G.M. ELECTRIC S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  5. TOMASELLI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASELLI GIULIANO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Pellizzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  2. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  4. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  1. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  2. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. ELEKTRO SCHACHER KG DES SCHACHER WOLFGANG & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO SCHACHER KG DES SCHACHER WOLFGANG & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. ELETTRO SPEED S.A.S. DI VINCENZI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO SPEED S.A.S. DI VINCENZI ROBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. MUTSCHLECHNER ERICH

    إيطاليا

    المؤسسة MUTSCHLECHNER ERICH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  6. CAPPELLO LORENZO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAPPELLO LORENZO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  7. MASETTO S.N.C. DI MAURO E CLAUDIO MASETTO

    إيطاليا

    المؤسسة MASETTO S.N.C. DI MAURO E CLAUDIO MASETTO, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. MARZADRI FRANCESCO IMPIANTI ELETTRICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARZADRI FRANCESCO IMPIANTI ELETTRICI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Porte Di Rendena, إيطاليا.

  1. GM PLAN D.GEORG MUTSCHLECHNER & C.SNC

    إيطاليا

    المؤسسة GM PLAN D.GEORG MUTSCHLECHNER & C.SNC, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  2. ELECTRO DELUEG S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO DELUEG S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  3. TOMAS ALFIO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة TOMAS ALFIO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Primiero, إيطاليا.

  4. PIFFER DIEGO COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة PIFFER DIEGO COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السياحة الريفية. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, كهرباء، أشغال, إنذار ومراقبة، نظم, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. CO.IM.P. S.N.C. DI SIGHEL MAURIZIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.IM.P. S.N.C. DI SIGHEL MAURIZIO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  6. CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A., وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. EURO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة EURO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO

    إيطاليا

    المؤسسة C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  9. ALB ELETTRASISTEM DI KUKA ASTIRT

    إيطاليا

    المؤسسة ALB ELETTRASISTEM DI KUKA ASTIRT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. ELETTRORECO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRORECO S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.