• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت

النتائج لأجل

كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. BERTOLDI WALTER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI WALTER & C. S.N.C., وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات جسور رافعة للكراجات, غسيل سيارات، نظم, جسور رافعة للكراجات, و غسيل سيارات، نظم. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILMAR S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, تنظيف صناعي، آلات, و مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. THURNER MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة THURNER MARKUS, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات جسور رافعة للكراجات, غسيل سيارات، نظم, جسور رافعة للكراجات, و غسيل سيارات، نظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GOGO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GOGO SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, إنشاءات تركيبية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات تركيبية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FANTE STEFANO

    إيطاليا

  2. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

  3. KASER

    إيطاليا