• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كابل

النتائج لأجل

كابل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INCOFIL TECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INCOFIL TECH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات غير حديدية, أسلاك وكبلات غير حديدية, و كابلات صلب لا يصدأ وملحقاتها. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. TECNICA MONTAGGI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICA MONTAGGI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كابلات معدنية, و سلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BIDAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIDAC S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  3. ELEKTRO A. HALLER

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO A. HALLER, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. HEALTH ROBOTICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEALTH ROBOTICS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ATS AUTOMATION TECNOLOGY & SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATS AUTOMATION TECNOLOGY & SYSTEMS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PROFAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, آليات مُضاعفة الحركة الإلكترونية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. INOX DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة INOX DESIGN, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خُطافات معدنية, و كابلات معدنية. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  1. DELTAMAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DELTAMAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GRISENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRISENTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RABANSER

    إيطاليا

  4. ORTLER ALOIS

    إيطاليا

  5. ELETTROIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  6. TEKA- KARIN TEUFL

    إيطاليا

  7. EYEPRO SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  8. G.N.D. GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  1. PENTA AUTOMAZIONI INDUSTRIALI S.R.L.

    إيطاليا

  2. ELETTROMECCANICA LAZZERI S.R.L.

    إيطاليا

  3. GB IMPIANTI DI GAIOTTO BRUNO

    إيطاليا

  4. EN - CO DI STEINDL ROBERT & CO S.N.C.

    إيطاليا

  5. DE SANTI S.R.L.

    إيطاليا

  6. ELEKTRO PRENN

    إيطاليا

  7. NIKA S.R.L.

    إيطاليا

  8. QUAD AUTOMAZIONI

    إيطاليا

  9. STEPRO S.N.C.

    إيطاليا

  10. DOMOFOX S.R.L.

    إيطاليا