• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طعام

النتائج لأجل

طعام

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FLAVOR CHIMICA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة FLAVOR CHIMICA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات ليكور بالفواكه, و قشدة الليكور. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. EUROTECRIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECRIGA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفران مايكروويف. كما تعمل في قطاعات معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. LA CARTOTECNICA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LA CARTOTECNICA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تغليف بالورق والورق المقوى, علب من الكرتون, تغليف الطعام, و كارتون مقوّى. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GIULIA COMMERCIALE SRL - IMPORT EXPORT

    إيطاليا

    المؤسسة GIULIA COMMERCIALE SRL - IMPORT EXPORT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضروات, و صناعة الطعام. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.