• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاولات

النتائج لأجل

طاولات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. NUOVA ARREDO ( S.N.C. )

    إيطاليا

  2. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  3. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  4. TIROLIX SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TIROLIX SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق، أثاث. كما تعمل في قطاعات إمدادات للمطاعم, امدادات الحانات, إمدادات للمطاعم, و فوط طاولة مطبوعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ZINGERLEMETAL AG/SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLEMETAL AG/SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات طاولات قابلة للطي. ومقرها في Naz-Sciaves, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PEZZINI GIOVANNI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. THONI JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

  1. KIITOS S.R.L.

    إيطاليا

  2. LARIX S.N.C. DI GIRARDI ERNST & C.

    إيطاليا

  1. PRAGMA NATUR S.A.S.

    إيطاليا

  2. L.M.

    إيطاليا