• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صُنع

النتائج لأجل

صُنع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. OPERA BLUEHOUSE

    إيطاليا

    المؤسسة OPERA BLUEHOUSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات بيوت مسبقة الصنع, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, بيوت خشبية, بيوت مسبقة الصنع, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HOLZMAR

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. ومقرها في Longiaru, إيطاليا.

  4. RUBNER

    إيطاليا

    المؤسسة RUBNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  5. ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أكواخ وسواتر لمواقع البناء, ظُلل حدائق, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, و ظُلل حدائق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO

    إيطاليا

    المؤسسة BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  4. ZAMAC

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SPAZIO POSITIVO

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO POSITIVO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات بيوت خشبية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. NUOVA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA TECNICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GOGO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GOGO SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, إنشاءات تركيبية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات تركيبية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  1. BETONFORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONFORM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, لوازم وتجهيزات مدن, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  2. PIRCHER OBERLAND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER OBERLAND S.P.A., وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, منشآت رياضية, قطع أثاث وديكور للحدائق, و منشآت رياضية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  3. BONINSEGNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BONINSEGNA S.R.L., وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ضغط الهواء، نظم وأدوات, المعادن - آليات ومواد, ضغط الهواء، نظم وأدوات, و المعادن - آليات ومواد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BK TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BK TECHNOLOGIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. PNP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آيس كريم، آلات مهنية, صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  6. UNTERHOLZNER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOLZNER GMBH, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات المعادن - آليات ومواد, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, المعادن - آليات ومواد, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  7. ENOSOFT DI COLOGNA OTTO E COCCO DAVIDE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ENOSOFT DI COLOGNA OTTO E COCCO DAVIDE S.N.C., وتعمل في قطاع أشربة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, تدفئة وتكييف، أشغال, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ANAUNIA

    إيطاليا

    المؤسسة ANAUNIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أكواخ وسواتر لمواقع البناء. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  2. HABICHER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

  3. REINVERBUND S.R.L.

    إيطاليا

  4. SAFETY ROAD ACADEMY

    إيطاليا

  5. SINERGIE LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  6. ECOMPOST S.R.L.S

    إيطاليا

  7. METECH S.R.L.

    إيطاليا

  8. KUEHLANLAGEN UEBEREGGER GMBH

    إيطاليا

  9. LARCHER GERD & C. S.A.S.

    إيطاليا

  10. GUFLER HOLZWERKSTATT

    إيطاليا