• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER

    إيطاليا

    المؤسسة LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, صلب, صفائح, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و لحام. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TECNOGEN

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. INCOFIL TECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INCOFIL TECH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات غير حديدية, أسلاك وكبلات غير حديدية, و كابلات صلب لا يصدأ وملحقاتها. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مقاوم للصدأ, و تشكيل الصلب. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  2. SE.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.I. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GRUPPO NORD PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRUPPO NORD PETROLI S.R.L., وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  4. LEGNAMI BRACCHI

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI BRACCHI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, حطب تدفئة, وقود صلب, و حطب تدفئة. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. AUROPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUROPORT S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. VETRERIA CHIARENTIN - MAGAGNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA CHIARENTIN - MAGAGNA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج مسطح صلب, و زجاج مزدوج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  1. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  4. E. INNERHOFER AG

    إيطاليا

    المؤسسة E. INNERHOFER AG, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات مغاسل, شبكة أنبوبية للتدفئة من الصلب, و مغاسل. ومقرها في St. Lorenzen, إيطاليا.

  5. PETROLVILLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLVILLA S.R.L., وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  6. PIKON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIKON S.R.L., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, تشييد المباني الصناعية, تحويل الصلب والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. LA GALVANICA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA GALVANICA TRENTINA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

  1. MANCABELLI

    إيطاليا

    المؤسسة MANCABELLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, أثاث معدني, تحويل الصلب والمعادن, و أثاث معدني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MOLINO MERANO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINO MERANO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علف للمواشي. كما تعمل في قطاعات طحين وسميد, وقود صلب, طحين وسميد, و وقود صلب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. ARDERLEGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARDERLEGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات حطب تدفئة, و حطب تدفئة. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

  4. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  5. OXICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OXICOLOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  6. LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  7. BERNARDI DI BERNARDI & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BERNARDI DI BERNARDI & C. S.A.S., وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, وقود صلب, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  9. E.ERHARTER OHG - S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.ERHARTER OHG - S.N.C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  10. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.