• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلاسل

النتائج لأجل

سلاسل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PONCIAL MALCOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  2. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  3. GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل نقل. كما تعمل في قطاعات أنظمة مستودعات آلية, مرفع بوعاء, ناقلات ميكانيكية ببرغي بلا نهاية لنقل البضائع, و ناقلات ميكانيكية بوعاء لنقل البضائع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. NEWTEC DESIGN:AUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة NEWTEC DESIGN:AUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل هاي-فاي وستيريو. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  5. AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سروج. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TUNAP ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUNAP ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سلاسل ثلج للمركبات, أحزمة أمان للمركبات, سلاسل ثلج للمركبات, و أحزمة أمان للمركبات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  3. SPAGGIARI PNEUS ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة SPAGGIARI PNEUS ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  5. MARKETING MG DI MARIA AGOSTINI & C. S.A.S.

    إيطاليا

  1. PEWAG ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. FORM-TEC

    إيطاليا

  1. THERMOPLASTIK S.R.L.

    إيطاليا

  2. KOCH SNC

    إيطاليا

    Koch شركة رائدة في قطاع تصنيع المنتجات المجمدة والمنتجات العضوية المجمدة وخاصة جنوتشي البطاطس والمعجنات الفطائرية ومعجنات اللازانيا. الشركة تتعاون ماركات هامة في جودة التعبئة والتغليف. منتجات الشركة مخصصة لشركات التموين والمطاعم لتجار الجملة وكذلك لتجار التجزئة وسلاسل التوزيع داخل إيطاليا وخارجها.