• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكرتاريا، خدمات

النتائج لأجل

سكرتاريا، خدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COMUNE DI NAZ-SCIAVES

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNE DI NAZ-SCIAVES, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكتب السياحة, سكرتاريا، خدمات, مكتب السياحة, و سكرتاريا، خدمات. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  2. GSP GMBH & CO. KG

    إيطاليا

    المؤسسة GSP GMBH & CO. KG, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مراكز أعمال, سكرتاريا، خدمات, مراكز أعمال, و سكرتاريا، خدمات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. ALAGAIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALAGAIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مراكز أعمال, سكرتاريا، خدمات, مراكز أعمال, و سكرتاريا، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. WINE TRAVEL S.R.L.

    إيطاليا

  5. TECHNODENTAL S.A.S. DI SECCAMANI MAURIZIO & C.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SENERGO S.R.L.

    إيطاليا

  2. ODONTOIATRIKA S.R.L. CLINIKA

    إيطاليا

  3. MEDI LIFE ERVICE S.N.C.

    إيطاليا

  4. SUEDTIROL DENTALCLINIC GMBH

    إيطاليا

  5. AVANTEC S.R.L.

    إيطاليا

  1. TRANS.IT SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA SEMPLIFICATA

    إيطاليا

  2. ROGEN EVI

    إيطاليا

  1. OFFICE MANAGEMENT NETWORK S.R.L.

    إيطاليا

  2. GPC SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

  3. LO STUDIO PAGHE SNC DI MICHELOTTI LUISA & C. S.T.P

    إيطاليا

    المؤسسة LO STUDIO PAGHE SNC DI MICHELOTTI LUISA & C. S.T.P, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, تحضيرات الدفع, خدمات إعداد البيانات لصالح الغير, و محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Male', إيطاليا.

  4. CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. NEW SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة NEW SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. C.E.D.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.E.D.E.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. CONTOR TEUTSCH & MICHELI

    إيطاليا

    المؤسسة CONTOR TEUTSCH & MICHELI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. CENTRO SERVIZI CONTABILI S.A.S. DI MARIN RAG. MAURIZIO E TOLLER RAG. LUCIANO - CONSULENTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI CONTABILI S.A.S. DI MARIN RAG. MAURIZIO E TOLLER RAG. LUCIANO - CONSULENTI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  1. TOSCANA SERGIO

    إيطاليا

    المؤسسة TOSCANA SERGIO, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ORION S.A.S. DI MARCHETTO S. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ORION S.A.S. DI MARCHETTO S. & C., وتعمل في قطاع مراكز توثيق وإعلام. كما تعمل في قطاعات بنوك معلومات, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, بنوك معلومات, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. E.CO 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.CO 2000 S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  4. ACLI SERVICE BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLI SERVICE BOLZANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CEMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CEMAR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. D.B. SERVICES S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة D.B. SERVICES S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  7. BARTON DATI S.A.S. C.E.D. E SERVIZI CONTABILI

    إيطاليا

    المؤسسة BARTON DATI S.A.S. C.E.D. E SERVIZI CONTABILI, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. PATSCHEIDER FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة PATSCHEIDER FRANZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Scena, إيطاليا.

  9. DATA SINTESI S.A.S. DI DEMARCHI CLAUDIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SINTESI S.A.S. DI DEMARCHI CLAUDIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  10. M.A.R.A.F. S.A.S. DI MANZARDO ADALBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة M.A.R.A.F. S.A.S. DI MANZARDO ADALBERTO & C., وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.