• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيتون

النتائج لأجل

زيتون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, زيتيات, زروع وحبوب, و زيتيات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. LUGGIN KANDLWAALHOF SOCIETA SEMPLICE AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة LUGGIN KANDLWAALHOF SOCIETA SEMPLICE AGRICOLA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زيتون. ومقرها في Laas, إيطاليا.

  3. F.B. S.R.L.

    إيطاليا

  4. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. COLOR TEAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOR TEAM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADLER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADLER ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. AMONNPROFI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONNPROFI COLOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. NOVURANIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NOVURANIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات أقمشة مطلية, أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية, أقمشة مطلية, و أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. DALSASS CLAUDIO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASS CLAUDIO & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  1. BOTTEGA DEL COLORE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BOTTEGA DEL COLORE S.N.C., وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. PRODOTTI PETROLIFERI F.LLI PREVEDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRODOTTI PETROLIFERI F.LLI PREVEDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المازوت. كما تعمل في قطاعات زيت الغاز (السولار), الكيروسين, زيت الغاز (السولار), و الكيروسين. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  1. ERREVI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

  2. GIN KOLOR DI DEFRANCESCO UMBERTO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  3. SIGNIT PAINT S.R.L.

    إيطاليا

  4. COLOR-GLASS

    إيطاليا

  5. VERITALO GMBH

    إيطاليا

  6. OLEODINAMICA INDUSTRIALE DI ROBERTO ZANDONAI & C. (S.N.C.)

    إيطاليا

  7. PEDRAZZINI S.N.C. DI LUCA PEDRAZZINI & C.

    إيطاليا

  8. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.