• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة الغابات، آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

زراعة الغابات، آليات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HAFNER TRAKTOREN S.R.L.

    إيطاليا

  2. MACCHINE AGRICOLE SANOLL S.R.L.

    إيطاليا

  3. DOMANEGG DES ENGL NIKOLAUS

    إيطاليا

  4. SICRA TRATTORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SICRA TRATTORI S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. VANZO MARIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VANZO MARIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGRICOM SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

  2. MITTERER E. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER E. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, صوامع (أهراءات) زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و صوامع (أهراءات) زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.