• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دراسات هندسية للمباني الصناعية

النتائج لأجل

دراسات هندسية للمباني الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MAYR CRISTINA

    إيطاليا

  3. SULZENBACHER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة SULZENBACHER WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. FRANCESCHINI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI LUCIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. IN.GE.NA.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TD INGEGNERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TD INGEGNERIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. LO FARO ANTONIO

    إيطاليا

  3. LETZNER HANSJORG

    إيطاليا

    المؤسسة LETZNER HANSJORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. STEFENELLI GRAZIANO

    إيطاليا

  5. MOUNTAIN TECHNICAL SERVICE DI BOGHETTO ANDREA & C. S.A.S.

    إيطاليا

  1. RIENZNER GUENTHER

    إيطاليا

  2. TOVAZZI FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة TOVAZZI FRANCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  1. LETTIERI ALESSANDRO

    إيطاليا

  2. GASSER NIKOLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER NIKOLAUS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. SAITRE S.R.L.

    إيطاليا

  4. MURARO CARLO MARTINO

    إيطاليا

  5. ING. THALER GMBH

    إيطاليا

  6. INGENIEURTEAM BERGMEISTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURTEAM BERGMEISTER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  7. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. IVAN PARISI ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  1. KLEMENT ING.GOTTFRIED

    إيطاليا

  2. BERTOLDI SILVANO

    إيطاليا

  3. STUDIO DI INGEGNERIA DR. FLEISCHMANN & DR. JANSER

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA DR. FLEISCHMANN & DR. JANSER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  4. DAPRA' THEODOR

    إيطاليا

  5. BERGAMO LINO

    إيطاليا

  6. ZANDONAI ENNIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONAI ENNIO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  7. POHL + PARTNER GMBH

    إيطاليا

  8. DALBON ALFREDO

    إيطاليا

    المؤسسة DALBON ALFREDO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  9. REVOLTI FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. KLOTZNER DR. ING. MICHAEL STUDIO DI INGEGNERIA

    إيطاليا