• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دراسات هندسية للمباني الزراعية

النتائج لأجل

دراسات هندسية للمباني الزراعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MAYR CRISTINA

    إيطاليا

  3. 500&UNO STUDIO DI INGEGNERIA -GIOVANNI DAMAGGIO E PAOLO DALLAPICCOLA

    إيطاليا

  4. CPQ PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

  5. FRANCESCHINI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI LUCIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUDIO TRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TRE S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. SPRINGHETTI FEDERICO

    إيطاليا

  3. INGENIEURBÜRO MAIR DR. HERBERT

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURBÜRO MAIR DR. HERBERT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BISOFFI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة BISOFFI PAOLO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. TONELLOTTO MAURO

    إيطاليا

  1. OBERRAUCH & HALLER

    إيطاليا

    المؤسسة OBERRAUCH & HALLER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. BMW STUDIO TECNICO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة BMW STUDIO TECNICO ASSOCIATO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  1. LABORATORIO DI INGEGNERIA CIVILE E AMBIENTALE INGG.MENEGATTI PETERLINI

    إيطاليا

    المؤسسة LABORATORIO DI INGEGNERIA CIVILE E AMBIENTALE INGG.MENEGATTI PETERLINI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PLANPUNKT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLANPUNKT S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. IN.GE.NA.

    إيطاليا

  4. TD INGEGNERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TD INGEGNERIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. PASQUALI - RAUSA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  6. MACCANI MASSIMO

    إيطاليا

  7. KNOLL ING. ELMAR

    إيطاليا

    المؤسسة KNOLL ING. ELMAR, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. AMADEI GIANPIETRO

    إيطاليا

    المؤسسة AMADEI GIANPIETRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  1. PROGETTO AMBIENTE

    إيطاليا

  2. LEONI EMILIANO

    إيطاليا

  3. TARFUSSER KLAUS

    إيطاليا

  4. GASSER ERWIN

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER ERWIN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. SCALET LEONARDO

    إيطاليا

  6. CONCI CLAUDIO ALTRO

    إيطاليا

  7. STUDIO ASSOCIATO INGEGNERIA E ARCHITETTURA T. Z. TOMASI ZAMBOTTI

    إيطاليا

  8. STUFFER HANNES

    إيطاليا

    المؤسسة STUFFER HANNES, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. DE BIASI PRIMO

    إيطاليا

  10. SIMONETTI OTTORINO

    إيطاليا