• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات للاستشارات الإدارية

النتائج لأجل

خدمات للاستشارات الإدارية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO BARBIN MAYR ROSSI TELCHINI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO BARBIN MAYR ROSSI TELCHINI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات الإدارية, و استشارات الشركات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PICHLER DEJORI COMPLOJ PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER DEJORI COMPLOJ PARTNER, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و خدمات للاستشارات الإدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. STUDIO MESSNER ARBEITSRECHTSBERATUNG

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MESSNER ARBEITSRECHTSBERATUNG, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, خدمات للاستشارات الإدارية, و مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  4. STUDIO WILLI - GIRARDI - CONVENTO E PARTNERS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO WILLI - GIRARDI - CONVENTO E PARTNERS, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات الإدارية, و التعظيم المالي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. VUAT FERDERLAVORO TETTITORIALE VIPITENO

    إيطاليا

  5. TORRESANI ANGELO

    إيطاليا

    المؤسسة TORRESANI ANGELO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, استشارات إدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. AICHNER MICHAEL

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER MICHAEL, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. INTERCONSULT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERCONSULT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MARGONI STUDIO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة MARGONI STUDIO ASSOCIATO, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. BORTOLOTTI LOSURDO

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI LOSURDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, استشارات إدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CONSA S.R.L.

    إيطاليا

  4. EXACTA ( S.N.C. )

    إيطاليا

  5. INNERHOFER KARLHEINZ

    إيطاليا

  6. CONSORZIO MEDIOLANUM ROVERETO 1

    إيطاليا

  7. CASSA DEL TRENTINO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA DEL TRENTINO S.P.A., وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. BOMBARDELLI RENZO

    إيطاليا

  1. KOFLER HERMANN

    إيطاليا

  2. BONENTI PAOLA

    إيطاليا

    المؤسسة BONENTI PAOLA, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات قانون، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, قانون، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  3. BERTOLDI HOLDING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI HOLDING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. WALTER NIKOLAUS

    إيطاليا

  5. SABBADIN MAURIZIO

    إيطاليا

  6. STUDIO COMMERCIALISTA DOTT RAFFAELLI MASSIMO

    إيطاليا

  7. RUBICONEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUBICONEX S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. KRONBERG REAL ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  9. BERTOLDI MAURO

    إيطاليا

  10. CALI' GIUSEPPE

    إيطاليا