• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حدائق

النتائج لأجل

حدائق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. HOLZHOF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZHOF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مراجيح, و هياكل خشبية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. DALLAGO ARCH. SILVANA

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO ARCH. SILVANA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات هندسة الحدائق، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, و هندسة الحدائق، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DOLFI ITALY

    إيطاليا

    المؤسسة DOLFI ITALY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألعاب حدائق. كما تعمل في قطاعات أعمال نحت ونقش على الخشب, و كماليات المنزل. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  5. ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أكواخ وسواتر لمواقع البناء, ظُلل حدائق, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, و ظُلل حدائق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BURGAUNER LUKAS

    إيطاليا

    المؤسسة BURGAUNER LUKAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR

    إيطاليا

    المؤسسة MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. VALER & ROSSI ARCHITETTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة VALER & ROSSI ARCHITETTI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. UNTERKIRCHER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERKIRCHER JOHANN, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في NAZ SCIAVES, إيطاليا.

  4. VITAFRUIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VITAFRUIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  5. STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  6. MOSER IVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER IVANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. AMPLATZ PETER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة AMPLATZ PETER PAUL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. AITA SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة AITA SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  1. GIANORDOLI CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة GIANORDOLI CRISTINA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. GENNARO RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة GENNARO RENZO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PSENNER ALEXANDER

    إيطاليا

    المؤسسة PSENNER ALEXANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. FIETTA LANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة FIETTA LANFRANCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  5. PISONI GINO

    إيطاليا

    المؤسسة PISONI GINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. FISCHNALLER ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة FISCHNALLER ROBERT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  7. AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. ASCOOP SERVIZI

    إيطاليا

    المؤسسة ASCOOP SERVIZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنظيف، خدمات, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  9. GAPP ARNOLD

    إيطاليا

    المؤسسة GAPP ARNOLD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  10. AGREITER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة AGREITER CHRISTIAN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.