• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حاملات

النتائج لأجل

حاملات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SILVELOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SILVELOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب قلابة, أبواب باجزاء, أبواب للداخل, و حامل مدرعة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  2. O.ZETA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.ZETA CLES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. BERTOGLIO PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOGLIO PAOLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مقطورات حاملة للزوارق, بيوت نقالة, مقطورات حاملة للزوارق, و بيوت نقالة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. STORO DIESEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STORO DIESEL S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. PICHLER NUTZFAHRZEUGE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER NUTZFAHRZEUGE GMBH, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. O.M.G. DI GIACOMELLA ATTILIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.G. DI GIACOMELLA ATTILIO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع مقطورات حاملة للزوارق. كما تعمل في قطاعات مقطورات سياحية, و مقطورات سياحية. ومقرها في Grigno, إيطاليا.

  2. SCHWARZ S.R.L.

    إيطاليا

  3. ITALSCANIA S.P.A.

    إيطاليا