• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

النتائج لأجل

جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ECO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ECO SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO., وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TECNOVIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOVIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, حُفَر صحية، أشغال, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  1. SATIVA S.R.L.

    إيطاليا

  2. ECO - ENERGY S.R.L.

    إيطاليا

  1. CISMA S.R.L.

    إيطاليا

  2. MATTUZZI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

  3. STUDIO GADLER S.R.L.

    إيطاليا

  4. MGM S.R.L.

    إيطاليا

  5. PRUENSTER BERTHOLD

    إيطاليا

  6. GECO S.N.C. DI SCOGNAMIGLIO CIRO E VALENTINOTTI PAOLO

    إيطاليا

  7. ECOISTITUTO ALTO ADIGE

    إيطاليا

  8. ASUC DI LASES AMMINISTRAZIONE SEPARATA USI CIVICI

    إيطاليا

  1. SYNECO S.R.L.

    إيطاليا