• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EDILNOVA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILNOVA CLES S.R.L., وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. INFOSERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INFOSERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تحكم رقمي، نظم صغيرة, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تحكم رقمي، نظم صغيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ACS DATA SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACS DATA SYSTEMS S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, مصانع كهرومائية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Meltina, إيطاليا.

  5. COMPUT ELECTRONIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMPUT ELECTRONIC S.R.L., وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تحكم رقمي، نظم صغيرة, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تحكم رقمي، نظم صغيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MITTEC GMBH - S.R.L.

    إيطاليا

  2. ETH LAB S.R.L.

    إيطاليا

  3. INFOMINDS AG

    إيطاليا

  4. MEGABITS S.R.L.

    إيطاليا

  5. DATEF S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DATEF S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. COLOR HUB S.R.L.

    إيطاليا

  2. SUPRA

    إيطاليا

    المؤسسة SUPRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. CHERRY COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHERRY COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. ICT DISTRIBUTION

    إيطاليا

  3. HOTELFABRIK

    إيطاليا

  4. TINTO VERTRIEBS S.R.L.

    إيطاليا

  5. SOFINET S.R.L.

    إيطاليا

  6. ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  7. JAMES STOPPA CO. K.G.

    إيطاليا

  8. FLOR INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLOR INFORMATICA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ALTO GARDA INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  2. EUROPA COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPA COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. TEAM DATA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TEAM DATA SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. MK SERVICE S.N.C. DI MAYR KURT JOSEF & CO.

    إيطاليا

  5. COMPUNET & PARTNER SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA SEMPLIFICATA

    إيطاليا

  6. INFOGEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGEST S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. DEDAGROUP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEDAGROUP S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. EURONET S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EURONET S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. I.CO.GE. INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  10. TEDICAD S.R.L.

    إيطاليا