• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  2. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. AQUAFIL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AQUAFIL S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وغزول اصطناعية وتركيبية. كما تعمل في قطاعات تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, بلمرات, تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, و بلمرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. EXPOGLASS

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOGLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  5. BRENSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENSTRADE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواجز أمان. كما تعمل في قطاعات حواجز أمنيةعلى الطرق والطرق السريعة, حواجز على الطرقات, حواجر للراجلين, و تركيب حواجز أمنية على الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CABINOVIA SIUSI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CABINOVIA SIUSI S.P.A., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات التركيبات الميكانيكية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  4. DAITEC G.M.B.H.

    إيطاليا

    المؤسسة DAITEC G.M.B.H., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MICROS AUTOMATION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICROS AUTOMATION S.R.L., وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  3. GREAD ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREAD ELETTRONICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تشوير، نظم وتركيبات, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, تركيب نظم إنارة عامة للمدن, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  6. WEBER RESCUE ITALIA

    إيطاليا

    المؤسسة WEBER RESCUE ITALIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات مائية. ومقرها في Frangarto, إيطاليا.

  7. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. GOGO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GOGO SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, إنشاءات تركيبية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات تركيبية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  1. A.I.A. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.I.A. ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. NEW ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEW ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ARCA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCA ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI

    إيطاليا

    المؤسسة REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. LM ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة LM ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  6. C S C ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C S C ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. TINKHAUSER TEXTIL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TINKHAUSER TEXTIL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلمرات. كما تعمل في قطاعات تيلة نسيج طبيعية, تيلة اصطناعية وتركيبية, تيلة نسيج طبيعية, و تيلة اصطناعية وتركيبية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. GAIA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIA ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. ELEKTRO NICOLUSSI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO NICOLUSSI S.A.S., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية للمباني, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  10. PROMATEK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROMATEK S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.