• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة منزلية لد, مصابيح توفير طاقة, أجهزة إضاءة داخلية للمباني, و إضاءة led. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  2. SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشارب مياه آلية. كما تعمل في قطاعات مصفاة المياه للاستخدام المنزلي, مبيعات مباشرة, و خدمات البيع. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  4. CENTRO INOX W.B.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO INOX W.B.I. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, غسالات كهربائية منزلية, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و غسالات كهربائية منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SAN - HELL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAN - HELL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, تدفئة مركزية، منشآت, مراجل منزلية, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORDIM

    إيطاليا

    المؤسسة NORDIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, غسالات كهربائية منزلية, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و غسالات كهربائية منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. IMPERIAL

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERIAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. DYCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DYCO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, رفوف العرض, و تصميم أثاث. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  1. MINERAL CIS DI CIS PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة MINERAL CIS DI CIS PIERO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  2. SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO

    إيطاليا

    المؤسسة SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, خلاصات وأرومات غير غذائية, زيوت التزليق الصناعية, و خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  3. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. EGGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MIELE ITALIA GMBH - S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MIELE ITALIA GMBH - S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, آلات كهربائية منزلية صغيرة, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.

  7. PAPYREX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAPYREX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. MORANDINI COSTANTE & C. SNC

    إيطاليا

  1. RCS TUERENSTUDIO

    إيطاليا

  2. HOTEL TEXTIL S.R.L.

    إيطاليا

  3. ETA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. EURO CEA

    إيطاليا

  5. MOBEL LADINIA

    إيطاليا

  6. ZANITEX S.R.L.

    إيطاليا

  7. KLAMMSTEINER H.

    إيطاليا

  8. EUROWASH & GE SY DES FRANZELIN ALEXANDER

    إيطاليا

  9. ALPHA CONCEPT S.A.S.

    إيطاليا

  10. ARDIGAS (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا