• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحي

النتائج لأجل

صحي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. A.S. ELETTRONICA

    إيطاليا

  2. INTERMEDIA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERMEDIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحون سيجارة (منافض). ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BRUGGER LUIS COSMETICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUGGER LUIS COSMETICS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.

  3. GRUNE IMPORT PAGANELLA S.R.L.

    إيطاليا

  4. SCUDIERO FABIO

    إيطاليا

  5. RANZI

    إيطاليا