• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. INCOFIL TECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INCOFIL TECH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات غير حديدية, أسلاك وكبلات غير حديدية, و كابلات صلب لا يصدأ وملحقاتها. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. CONT LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة CONT LAURA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل للمنشآت الحرارية المركزية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. AUTONORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, تجهيزات سكك حديدية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و تجهيزات سكك حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MITTERER ROHRE S.A.S. D.MITTERER KLAUS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER ROHRE S.A.S. D.MITTERER KLAUS & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. AQUATHERM S.R.L.

    إيطاليا