• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. VOLTA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VOLTA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, أتمتة، نظم ومعدات, تجهيزات مغناطيسية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ORTAL

    إيطاليا

    المؤسسة ORTAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. NORDWAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDWAL S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أدوات طحن ومزج الألوان, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و أدوات طحن ومزج الألوان. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  5. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KUEN WALTER - GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KUEN WALTER - GMBH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية لأشغال الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, عدد يدوية لأشغال الخشب, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. TUNAP ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUNAP ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سلاسل ثلج للمركبات, أحزمة أمان للمركبات, سلاسل ثلج للمركبات, و أحزمة أمان للمركبات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. VFD UFFICIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VFD UFFICIO SERVICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. IMPERIAL

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERIAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. SAV SCORTE AGRARIE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAV SCORTE AGRARIE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. ICA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICA SYSTEM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, آلات تشميع (تلميع) صناعية, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و آلات تشميع (تلميع) صناعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  8. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ALPI - MED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPI - MED S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أجهزة تبديل تجبيرية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. BINI MARIO S.R.L. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI MARIO S.R.L. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  6. WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  7. HEROKAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEROKAL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  9. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CORNELLA S.N.C. DI MASSIMILIANO CORNELLA & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.