• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المجفف

النتائج لأجل

المجفف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. AMONNPROFI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONNPROFI COLOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. COLOR TEAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOR TEAM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. DALSASS CLAUDIO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASS CLAUDIO & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  2. BONAPACE CLAUDIO & C.

    إيطاليا

  3. GIN KOLOR DI DEFRANCESCO UMBERTO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. ERREVI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

  5. DOLCIARIA ALIMENTARE VISCONTI OTTORINO & C.

    إيطاليا