• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصناعات الصناعية

النتائج لأجل

الصناعات الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. SAN - HELL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAN - HELL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, تدفئة مركزية، منشآت, مراجل منزلية, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  3. BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  4. BIDAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIDAC S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. ICA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICA SYSTEM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, آلات تشميع (تلميع) صناعية, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و آلات تشميع (تلميع) صناعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  1. MURARA RUGGERO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MURARA RUGGERO & C. S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  2. FERRAMENTA QUERCIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRAMENTA QUERCIA S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MAICO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAICO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  3. SIDERMORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SIDERMORI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, خردوات صناعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و خردوات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. FORATO CANCELLERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FORATO CANCELLERIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات ورق، مواد أولية, ورق، صناعة, ورق، مواد أولية, و ورق، صناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. MULSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, مطاط، منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO

    إيطاليا

    المؤسسة SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, خلاصات وأرومات غير غذائية, زيوت التزليق الصناعية, و خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  8. CALINOX

    إيطاليا

    المؤسسة CALINOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Cortina Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. PYRAMIDE S.R.L.

    إيطاليا

  2. PRO - TEC - ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. FIT S.R.L.

    إيطاليا

  4. C.D.D. S.R.L.

    إيطاليا

  5. ITALSCANIA S.P.A.

    إيطاليا

  6. ELETTROMECCANICA LAZZERI S.R.L.

    إيطاليا

  7. HAITEC - GMBH METALLBAU S.R.L.

    إيطاليا

  8. ETA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  9. AQUATHERM S.R.L.

    إيطاليا

  10. TECHNOLIT S.R.L.

    إيطاليا