• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأدوية

النتائج لأجل

الأدوية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. GOATEC D.T.M.

    إيطاليا

    المؤسسة GOATEC D.T.M., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات إزاحة الغراء, و مسدسات انصهار ساخن. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  2. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  4. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  5. SCHLUDERBACHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLUDERBACHER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. FLIESEN 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLIESEN 2000 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, أدوات مائدة, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و أدوات مائدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. NORDWAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDWAL S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أدوات طحن ومزج الألوان, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و أدوات طحن ومزج الألوان. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  4. ACS DATA SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACS DATA SYSTEMS S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. VOLTA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VOLTA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, أتمتة، نظم ومعدات, تجهيزات مغناطيسية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. INFOGEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGEST S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ALPI - MED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPI - MED S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أجهزة تبديل تجبيرية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  4. INSTRUMENT SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INSTRUMENT SERVICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. EUREKA S.A.S. DI SORARUF STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EUREKA S.A.S. DI SORARUF STEFANO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة من الورق والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, ورق، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, و ورق، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  7. PHYSIOTHERM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PHYSIOTHERM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عناية تجميلية. كما تعمل في قطاعات عناية تجميلية، معدات, مسّاج، أجهزة وأدوات, عناية تجميلية، معدات, و مسّاج، أجهزة وأدوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  1. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. MAICO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAICO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  3. FERRAMENTA QUERCIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRAMENTA QUERCIA S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. MURARA RUGGERO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MURARA RUGGERO & C. S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  5. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. GERHO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GERHO S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  7. CHERRY COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHERRY COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  8. EUROPA COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPA COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.