• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إكسسوارات

النتائج لأجل

إكسسوارات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. TUNAP ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUNAP ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سلاسل ثلج للمركبات, أحزمة أمان للمركبات, سلاسل ثلج للمركبات, و أحزمة أمان للمركبات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. FLIESEN 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLIESEN 2000 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, أدوات مائدة, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و أدوات مائدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  5. ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PNEUSPERGINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNEUSPERGINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات عجلات مجددة الإطار الخارجي, أطر داخلية للعجلات, عجلات مجددة الإطار الخارجي, و أطر داخلية للعجلات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. BIKE SUSPENSION CENTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIKE SUSPENSION CENTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات، إكسسوارات وقطع. كما تعمل في قطاعات دراجات، مكونات وقطع, دراجات, دراجات، مكونات وقطع, و دراجات. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  3. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  4. TUTTEDIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTEDIL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نوافذ, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و نوافذ. ومقرها في Ton, إيطاليا.

  5. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. VENDER E SORELLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER E SORELLE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مطابخ، أثاث, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. URI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة URI S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, المعادن - آليات ومواد, ضواغط, و المعادن - آليات ومواد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ALPIGOMME ( S.N.C. - O.H.G. )

    إيطاليا

  3. DANGER ZONE S.R.L.

    إيطاليا

  4. ALPHA CONCEPT S.A.S.

    إيطاليا

  5. PEWAG ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. ALPI-FLOR DES MITTERRUTZNER HELMUTH & CO. K.G.

    إيطاليا

  7. MOSER GUIDO EDILIZIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. MOBEL LADINIA

    إيطاليا