• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث

النتائج لأجل

تأثيث

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HOTELKONZEPT INTERIOR GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HOTELKONZEPT INTERIOR GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق. كما تعمل في قطاعات فنادق، أثاث, أثاث أسرّة, أثاث تقليدي وحديث, فنادق، أثاث, و التأثيث بالجملة. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  2. NORMEDITEC SRL

    إيطاليا

    المؤسسة NORMEDITEC SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث المستشفيات. كما تعمل في قطاعات طب العظام والإصابات الرياضية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات تصنيع البورفير, و تأثيث مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, سلالم وأعمدة درابزون, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  5. JOKO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JOKO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث مصانع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث مصانع. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. HT CUCINE COMPONIBILI

    إيطاليا

    المؤسسة HT CUCINE COMPONIBILI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث مطابخ, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث مطابخ. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. ALPIN SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIN SERVICE, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. REDNECKS OHG DI MAIR WOLFGANG E MAIR GERHARD

    إيطاليا

  6. HÖLLER ANTON FALEGNAMERIA

    إيطاليا

  7. RESCH HOME G.M.B.H.

    إيطاليا

  8. AREDADU ' S.R.L.

    إيطاليا

  1. GUFLER HOLZWERKSTATT

    إيطاليا

  2. MOBEL LADINIA

    إيطاليا

  3. EXPAND HOME DESIGN DI COMERLATI ALESSANDRO E C. S.A.S.

    إيطاليا

  4. RIZZI LORENZO

    إيطاليا

  5. KEYOBJECT S.R.L.

    إيطاليا

  6. NUOVA ARREDO ( S.N.C. )

    إيطاليا

  7. ARTIGIANI ASSOCIATI - SOC.COOPERATIVA

    إيطاليا

  8. FALEGNAMERIA ARTIGIANA DI RASOM VITTORIO E F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

  9. FALEGNAMERIA ALOVISI LUIGI E RECH UGO S.N.C.

    إيطاليا

  10. SANTONI ANDREA & C.

    إيطاليا