• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشارب مياه آلية. كما تعمل في قطاعات مصفاة المياه للاستخدام المنزلي, مبيعات مباشرة, و خدمات البيع. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. SOLUZIONE CASA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLUZIONE CASA S.N.C., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, شراء و بيع العمارات, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة الملكية المشتركة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ZADRA ALCIDE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ZADRA ALCIDE SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة. كما تعمل في قطاعات تجارة خارجية, بيع الفواكه بالجملة, عصير الفواكه, و مهروس الفاكهة. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. SPACCIO PANNOLINI PILLO

    إيطاليا

    المؤسسة SPACCIO PANNOLINI PILLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حفاضات أطفال. كما تعمل في قطاعات بيع بالجملة, و بيع تجزئة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUEDTIROLER STUDIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SUEDTIROLER STUDIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان في نقاط البيع, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. INECO AUTO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INECO AUTO S.P.A., وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات سيارات مصغرة, وكيل بيع سيارات, سيارات مصغرة, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DORIGONI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DORIGONI S.P.A., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات سيارات مصغرة, وكيل بيع سيارات, سيارات مصغرة, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DATA SISTEMI

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SISTEMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. STUDIO NOTARILE ASSOCIATO REINA G. SPENA P. ZANOLINI G. E ZIGLIO P.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO NOTARILE ASSOCIATO REINA G. SPENA P. ZANOLINI G. E ZIGLIO P., وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. TECNUFFICIO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة TECNUFFICIO 2000, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. RUSSO UMBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة RUSSO UMBERTO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L., وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, سوبر ماركت للمنتجات الغذائية مع بيع تقليدي, و مراكز تبضع. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. UNIGOLD NERISYSTEM S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة UNIGOLD NERISYSTEM S.A.S., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  3. MAPETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات, إعلان في نقاط البيع, و خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. MEDIAPOOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MEDIAPOOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات, إعلان في نقاط البيع, و خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات, إعلان في نقاط البيع, و خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. STUDIO NOTAI DR.ELIO VILLA DR. LUCA BARCHI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO NOTAI DR.ELIO VILLA DR. LUCA BARCHI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PANTOZZI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة PANTOZZI PAOLO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. CALOGERO ETTORE

    إيطاليا

    المؤسسة CALOGERO ETTORE, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Male', إيطاليا.

  1. TISOT LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TISOT LUCIANO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. NOTAIO AVELLA DR. PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAIO AVELLA DR. PIERO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات عقود الشراء وتوثيق البيع, و عقود اجتماعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. DS SERVICE S.N.C. DI BRAZZO GIANPAOLO E DE FINA FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة DS SERVICE S.N.C. DI BRAZZO GIANPAOLO E DE FINA FRANCO, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BENVENUTI FELIPE

    إيطاليا

  6. AUTO BRENNER S.P.A.

    إيطاليا

  7. OBERPERTINGER ANDREAS

    إيطاليا

  8. CORONES HÜTTE

    إيطاليا

  9. J L B BOOKS S.A.S.

    إيطاليا

  10. PETERLINI HANS KARL

    إيطاليا