• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بنوك

النتائج لأجل

بنوك

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CASSA DI TRENTO, LAVIS, MEZZOCORONA, E VALLE DI CEMBRA BANCA DI CREDITO COOPERATIVO

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA DI TRENTO, LAVIS, MEZZOCORONA, E VALLE DI CEMBRA BANCA DI CREDITO COOPERATIVO, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, تمويل وإقراض، شركات, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و تمويل وإقراض، شركات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MEDIOCREDITO TRENTINO ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة MEDIOCREDITO TRENTINO ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات خدمات مصرفية, تمويل, و خدمات مصرفية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CASSA RAIFFEISEN CASTELROTTO - ORTISEI SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RAIFFEISEN CASTELROTTO - ORTISEI SOCIETA' COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان، شركات. كما تعمل في قطاعات خدمات مصرفية, بنوك, خدمات مصرفية, و بنوك. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. CASSA RURALE DI SALORNO

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RURALE DI SALORNO, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان، شركات. كما تعمل في قطاعات خدمات مصرفية, بنوك, خدمات مصرفية, و بنوك. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. CASSA RAIFFEISEN DI NOVA PONENTE - ALDINO SOC. COOP. A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RAIFFEISEN DI NOVA PONENTE - ALDINO SOC. COOP. A.R.L., وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان، شركات. كما تعمل في قطاعات خدمات مصرفية, بنوك, خدمات مصرفية, و بنوك. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CASSA RURALE DI RABBI E CALDES

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RURALE DI RABBI E CALDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات خدمات مصرفية, و خدمات مصرفية. ومقرها في Caldes, إيطاليا.

  2. CASSA RURALE LANA

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RURALE LANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. ومقرها في Lana (BZ), إيطاليا.

  3. CASSA RAIFFEISEN DI TERLANO

    إيطاليا

    المؤسسة CASSA RAIFFEISEN DI TERLANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. ومقرها في Terlano (Bz), إيطاليا.

  4. CASSA DI RISPARMIO DI BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

  5. BANCA POPOLARE DELL'ALTO ADIGE

    إيطاليا

  1. CASSA RURALE VAL DI FASSA E AGORDINO

    إيطاليا

  2. REWISA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REWISA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, قانون، استشارات, خبراء ماليون, و قانون، استشارات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. DATA TEAM KG

    إيطاليا

    المؤسسة DATA TEAM KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراكز توثيق وإعلام, استشارات إدارية, و مراكز توثيق وإعلام. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. E.CO 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.CO 2000 S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  3. SE.VI. CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.VI. CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. CENTRO SERVIZI CONTABILI S.A.S. DI MARIN RAG. MAURIZIO E TOLLER RAG. LUCIANO - CONSULENTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI CONTABILI S.A.S. DI MARIN RAG. MAURIZIO E TOLLER RAG. LUCIANO - CONSULENTI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  5. G.F. DATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة G.F. DATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. NEW SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة NEW SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. C.E.D.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.E.D.E.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. RIEVOLUZIONE.IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIEVOLUZIONE.IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات بنوك معلومات, هاتف، تجهيزات ونظم, بنوك معلومات, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في CASTELNUOVO, إيطاليا.

  1. TOSCANA SERGIO

    إيطاليا

    المؤسسة TOSCANA SERGIO, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PLAUDO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLAUDO ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, بنوك معلومات, مراكز توثيق وإعلام, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CONTOR TEUTSCH & MICHELI

    إيطاليا

    المؤسسة CONTOR TEUTSCH & MICHELI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DATA STUDIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA STUDIO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  6. ORION S.A.S. DI MARCHETTO S. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ORION S.A.S. DI MARCHETTO S. & C., وتعمل في قطاع مراكز توثيق وإعلام. كما تعمل في قطاعات بنوك معلومات, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, بنوك معلومات, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. RGM SERVIZI AZIENDALI S.A.S. DI ROSA GIANCARLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة RGM SERVIZI AZIENDALI S.A.S. DI ROSA GIANCARLO & C., وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. CEMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CEMAR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. DATENSERVICE ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة DATENSERVICE ( S.A.S. ), وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراكز توثيق وإعلام, استشارات إدارية, و مراكز توثيق وإعلام. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. STUDIO MAP DATA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MAP DATA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Merano, إيطاليا.