• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نحاسيات

النتائج لأجل

نحاسيات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TECNOSTAMPI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSTAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات ألومنيوم وسبائك, و نحاس. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  3. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  4. SIDERLAM ROVERETO S.R.L.

    إيطاليا

  5. PEDERGNANA MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة PEDERGNANA MAURO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FA.MAR. S.R.L.

    إيطاليا

  2. BONINSEGNA & FRUNER (S.N.C.)

    إيطاليا

  3. CHISTE' GIOVANNI

    إيطاليا

  4. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تعد Nuova Saimpa، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، شركة رائدة في إنتاج المواد المتصلدة بالحرارة واللدائن الحرارية والزاماك والألمنيوم والصلب والنحاس. منتجاتنا: •المقابض والمماسك وشاشات العرض والأغطية والدعامات للأجهزة المنزلية مثل الأفران والثلاجات والأغطية والمواقد وغسالات الأطباق والغسالات. •التشطيبات: الفولاذ المصقول، الملمس الناعم، الألومنيوم، النحاس، النحاس العتيق، إلخ. اكتب لنا رسالة أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا!