• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  4. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. SBP SEMBINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SBP SEMBINELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل معدنية خفيفة. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNOGEN

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. TECNOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. TECNICA MONTAGGI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICA MONTAGGI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كابلات معدنية, و سلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. C.L.M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.L.M. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات منتجات معدنية ملبدة, و خُطافات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. FONTE PLOSE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONTE PLOSE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مياه معدنية, مشروبات, و مياه معدنية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  4. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. GAZZINI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة GAZZINI MASSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  7. CARPENTERIA GIUDICARIESE

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA GIUDICARIESE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  8. SCHWAZER HARALD & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWAZER HARALD & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  1. CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صهاريج من الخشب. كما تعمل في قطاعات براميل وحواضن معدنية, كهوف تخمير النبيذ, براميل وحواضن معدنية, و كهوف تخمير النبيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. CAR. MEC.

    إيطاليا

    المؤسسة CAR. MEC., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. STEELTEC

    إيطاليا

    المؤسسة STEELTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. FRENER & REIFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRENER & REIFER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  8. ZWICK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZWICK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  9. OTVAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OTVAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أختام من المطاط, وصلات تمدد معدنية, أختام من المطاط, و وصلات تمدد معدنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  10. LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO

    إيطاليا

    المؤسسة LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.